جديد الأخبار


الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019

 

الأخبار » محليات » فتاة تتبرع بكليتها لوالدها المريض بالفشل الكلوي دون علمه
تاريخ اليوم : الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019
ضربت أروع مثال لبر الوالدين والتضحية

فتاة تتبرع بكليتها لوالدها المريض بالفشل الكلوي دون علمه

 

 نشر في :  07-01-1440 09:40  

 
أزد - تبوك : ضربت شابة أروع الأمثلة في بر الوالدين، عندما تبرعت بكليتها لوالدها دون علمه من أجل إنهاء معاناته مع الفشل الكلوي.

وأجريت عملية زراعة الكلية للمواطن محمد إسماعيل الصائغ بنجاح في مستشفى القوات المسلحة بمدينة تبوك، ليكتشف بعد إفاقته أن المتبرع له هو ابنته.

وروت الشابة ولاء الصائغ تفاصيل قصة تبرعها، مشيرةً إلى أنها عاشت معاناة والدها على مدى ثلاث سنوات بعدما فشلت كليتاه، مبينةً أنه يظل يتردد على المستشفيات للغسيل ثلاث مرات أسبوعياً.

وأوضحت الصائغ، وفقاً لـ"عكاظ"، أن خوفها على والدها دفعها إلى إخفاء تقريره الطبي والذهاب إلى المستشفى مع إخوتها لإجراء تحاليل لكشف تطابق أنسجتهم مع والدهم من أجل تحديد متبرع منهم، ليقع الأمر عليها هي.

ولفتت "بحسب أخبار 24"إلى أنها أخبرت والدها بوجود فاعل خير يرغب في التبرع دون أن تخبره باسمه، موضحةً أنهم انتقلوا من ضباء إلى تبوك لإجراء العملية التي تمت بنجاح، ليكتشف الوالد بعدها أنها هي المتبرعة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.07/10 (28 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني