جديد الأخبار


الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

 

الأخبار » رياضة » النفيعي يؤكد تمسكه برئاسة الأهلي وينفي احتمال رحيله عن رئاسة النادي
تاريخ اليوم : الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

النفيعي يؤكد تمسكه برئاسة الأهلي وينفي احتمال رحيله عن رئاسة النادي

 

 نشر في :  07-01-1440 10:36  

 
أزد - جدة : أكد رئيس نادي الأهلي ماجد النفيعي تمسكه بالبقاء في رئاسة النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي، نافياً ما تردد مؤخراً عبر بعض وسائل الإعلام عن احتمال رحيله عن رئاسة النادي.

وقال النفيعي إنه باق كرئيس للنادي الأهلي وفق خطة مرسومة حتى نهاية الموسم، مؤكداً أن ما تردد عن إقالته مجرد إشاعات، وأن إدارة النادي تحت رئاسته تسير بخطة ثابتة، وأن فريق الأهلي سيكون منافساً قوياً على البطولات.

نفي النفيعي نيته الرحيل أو إقالته من رئاسة النادي الأهلي جاء في عديد من المناسبات وعبر عديد من المواقع، مشدداً على تمسكه بالبقاء في رئاسة النادي "بحسب أخبار 24".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام تناقلت أنباء عن احتمال مغادرة النفيعي رئاسة النادي الأهلي، ورشحت 6 أسماء قيل إن أحدهم قد يخلف النفيعي في رئاسة الأهلي. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.22/10 (117 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني