جديد الأخبار


الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

 

الأخبار » محليات » التصرف الصحيح إذا تعرضت لبلاغ كيدي من صاحب العمل
تاريخ اليوم : الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

التصرف الصحيح إذا تعرضت لبلاغ كيدي من صاحب العمل

 

 نشر في :  10-01-1440 12:40  

 
أزد - الرياض : 
مشاكل العاملين والوافدين مع أصحاب المؤسسات والأعمال لا تنتهي في المملكة؛ مما يدفع أحد الطرفين في بعض الأحيان إلى تقديم بلاغات كيدية ضد الطرف الآخر.

ووفقا ل"تواصل" تلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تساؤلاً قال السائل فيه: “قام صاحب العمل بإبلاغ هروب برغم أنه قبلها بشهر تم إنهاء خدمة العامل وعدم تجديد هويته وعدم صرف كامل مستحقاته، وقام العامل برفع شكوى بمكتب العمل.. فما هو المطلوب لإلغاء البلاغ”.

وأكمل قائلاً: “تم إنهاء خدمات العامل بخطاب رسمي قبل شهر من هذا البلاغ.. وكذلك انتهاء إقامة العامل قبل نصف شهر من هذا البلاغ.. فما هو المطلوب عمله لإلغاء هذا البلاغ الكيدي؟ “.

من جانبه، ردَّ حساب خدمة العملاء الخاص بوزارة العمل عبر “تويتر”، بقوله: “في حال كان بلاغ التغيب كيدياً بإمكانك مراجعة مكتب العمل بإدارة العلاقات العمالية”.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.12/10 (52 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني