جديد الأخبار


الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » شركة موبايلي للاتصالات تعلن عن وظائف إدارية شاغرة للسعوديين
تاريخ اليوم : الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

شركة موبايلي للاتصالات تعلن عن وظائف إدارية شاغرة للسعوديين

 

 نشر في :  29-01-1440 06:15  

 
أزد - الرياض : 
أطلقت شركة موبايلي للاتصالات، وظائف إدارية شاغرة للسعوديين، لحملة درجة البكالوريوس في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بفروع الشركة في مدينة الرياض.

وأوضحت الشركة، أنَّ الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية :مستشار قانوني أول: درجة البكالوريوس في تخصص القانون، أو المجالات ذات الصلة، المدير التنفيذي- طلبات المنتج وإدارة التشغيل: درجة البكالوريوس في تخصصات: (تكنولوجيا المعلومات، هندسة علوم الكمبيوتر)، أو ما يعادلها.

كما تضمنت الوظائف : مدير عام التدقيق الخاص: درجة البكالوريوس في تخصصات: (القانون، والاقتصاد، والمالية، والمحاسبة، وإدارة الأعمال)، مدير تدقيق الاتصالات: درجة البكالوريوس في تخصصات: (تكنولوجيا المعلومات، أو علوم الحاسب الآلي، أو إدارة الأنظمة)، مدير التدقيق المالي: درجة البكالوريوس في تخصصات: (المالية، المحاسبة، الاقتصاد، الإدارة).

لمعرفة التفاصيل أضغط هنا https://careers.mobily.com.sa/en/job-search-results/ نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.60/10 (95 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني