جديد الأخبار


الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

 

الأخبار » محليات » "الشورى" يسقط توصية دمج هيئة الأمر بالمعروف مع وزارة الشؤون الإسلامية
تاريخ اليوم : الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

 

 نشر في :  01-02-1440 01:18  

 
أزد - الرياض : 
أسقط مجلس الشورى، اليوم، توصية تقدم بها العضوان لطيفة الشعلان، وعطا السبيتي، تقضي بدمج هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مع وزارة الشؤون الإسلامية، تحت مسمّى “وزارة الشؤون الدينية” بعد مسوغات أرفقها مقدما التوصية.

وقالت الشعلان في تغريدة بحسابها الرسمي بموقع تويتر: “لم يوافق المجلس في تصويته -قبل قليل- على توصية دراسة دمج هيئة الأمر بالمعروف بوزارة الشؤون الإسلامية”.

وأوضحت ٥٥ عضواً وافقوا على التوصية، بينما عارضها ٧٧، وأعلن تأييدها بمداخلات تثني عليها عساف أبوثنين، وعيسى الغيث، ومساعد الفريان.

الجدير بالذكر أن مجلس الشورى أسقط هذه التوصية بعد استبعاده قبل يومين لتوصية أخرى كانت تطالب بتفعيل عمل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفقا لتواصل.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.11/10 (38 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني