جديد الأخبار


الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

 

الأخبار » محليات » هدية غير متوقعة من طلاب متوسطة بجدة في اليوم العالمي للمعلم (بالصور)
تاريخ اليوم : الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

هدية غير متوقعة من طلاب متوسطة بجدة في اليوم العالمي للمعلم (بالصور)

 

 نشر في :  01-02-1440 02:22  

 
أزد - جدة : 

فوجئ معلمو مدرسة متوسطة بجدة، بهدية لم تكن متوقعة من طلابهم الذين احتفوا بهم على طريقتهم الخاصة والفريدة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعلم، عبر تشكيلهم لوحة بشرية على شكل قلب أدخلت السرور والبهجة على قلوبهم، ومسحت عناء ومكابدة مشقة مهنة التدريس، ومنحتهم دعماً وطاقة للمزيد من الجهد والعطاء في الميدان التربوي والتعليمي.

وقال رائد النشاط الطلابي بمتوسطة وثانوية ذهبان بجدة سمير عائض الجدعاني التابعة لمكتب شمال جدة: أهدى مئتان وأربعون طالباً من طلاب المدرسة، لوحةً بشريةً حيوا فيها معلميهم وعبّروا فيها عن حبهم وشكرهم وامتنانهم لمعلميهم؛ فكانت مفاجأة لهم في يومهم العالمي.

وأضاف أن فكرة اللوحة البشرية المهداة، كانت مفاجأة للمعلمين لهم، وجسدت رسائل محبة واعتزاز من جميع الطلاب عبّروا فيها عن شكرهم وامتنانهم وتقديرهم لجهود معلميهم التي بذلوها ويبذلونها في ميدان التعليم برغم الصعوبات التي يواجهونها في سبيل ذلك.

وكانت اللوحة الطلابية المميزة تحت إشراف قائد المدرسة موجان بن علي الغامدي وبحضور المشرف التربوي الدكتور جبران يحيى آل مخظي مستشار علم النفس ومشرف قسم العلوم النفسية، ومن فكرة وتصميم رائد النشاط سمير عائض الجدعاني وتصوير الطالبين منصور محمد الزهراني وسعود ضيغم الجدعاني وفقا لسبق.

image

image

image

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.03/10 (25 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني