جديد الأخبار


الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

 

الأخبار » الحوادث » مسن يدهس طالبا خلال عبوره الشارع بجدة
تاريخ اليوم : الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

مسن يدهس طالبا خلال عبوره الشارع بجدة

 

 نشر في :  01-02-1440 07:50  

 
أزد - جدة : 
دهست مركبة يقودها مسن، طالباً في المرحلة المتوسطة، خلال عبوره شارع التضامن العربي بجدة، بالقرب من عدد من المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

وبحسب ‘‘عكاظ‘‘ سارع الهلال الأحمر إلى إسعاف الطالب الذي بدا في حالة غيبوبة تامة بعد نزيف الكثير من الدماء على قارعة الطريق، وذلك بنقله إلى مستشفى خاص مجاور.

وأكدت مصادر، أن السائق الذي دهس الطالب خلال عبوره الطريق برفقة أخيه، كان يقود مركبة عائلية من طراز «شيفروليه» ويتجاوز عمره 60 عاماً.

يذكر أن الشارع يعد معبراً لطلاب أربع مدارس هي مزدلفة وسيبويه الابتدائيتان، والمروة المتوسطة، وعثمان بن عفان، ويشهد يومياً زحاماً كبيراً من المركبات، فيما تقفز بعضها على الأرصفة لعبور المسار الآخر، وسط غياب أي رقابة ميدانية في محيط تلك المدارس. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.44/10 (86 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني