جديد الأخبار


الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018

 

الأخبار » رياضة » طرح تذاكر مباراة الأرجنتين والبرازيل
تاريخ اليوم : الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018

طرح تذاكر مباراة الأرجنتين والبرازيل

 

 نشر في :  01-02-1440 10:21  

 
أزد - الرياض : 
طرحت اليوم الأربعاء، تذاكر مواجهة الأرجنتين والبرازيل، والتي تقام مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة"، ضمن مباريات الدورة الرباعية "سوبر كلاسيكو"، التي تستضيفها السعودية.
وجاءت أسعار تذاكر المواجهة على النحو التالي: 30 ريال للموحدة أفراد وعائلات، و700 ريال للمنصة الفضية، و1000 ريال للمنصة الذهبية.
هذا وتنطلق مواجهات الدورة غداً الخميس بمواجهة المنتخب العراقي أمام الأرجنتين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في افتتاح مباريات الدورة، في حين تستكمل الجمعة بمواجهة السعودية أمام البرازيل على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.
وتطير المنتخبات الأربعة إلى جدة حيث يتواجه المنتخبين العراقي والسعودي الاثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في ثاني المباريات، وتختم الدورة بمواجهة السوبر كلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجوهرة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.01/10 (95 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني