جديد الأخبار


الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

 

الأخبار » الحوادث » إصابة ٧ أشخاص بينهم لاعبان ومدرب الفريق إثر حادث مروري على طريق "مكة- الليث"
تاريخ اليوم : الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

إصابة ٧ أشخاص بينهم لاعبان ومدرب الفريق إثر حادث مروري على طريق

 

 نشر في :  02-02-1440 10:01  

 
أزد - مكة المكرمة : 
أدى حادث مروري تَعَرّض له فريق نادي الليث فجر اليوم على طريق الساحل "مكة- الليث" لإصابة ٧ أشخاص بينهم لاعبان ومدرب الفريق.

وفي التفاصيل، تَعَرّضت حافلة النادي عند الساعة الثالثة فجراً اليوم، لحادث مروري على طريق الساحل القديم "مكة- الليث" وعلى متنها الفريق، الذين كانوا في طريقهم لمكة لخوض مباراة مع أحد الأندية بالعاصمة المقدسة، ضمن تصفيات كأس الملك للدرجة الثالثة.

ونتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص بإصابات طفيفة إلى متوسطة، بينهم لاعبو ومدرب الفريق وقائد الحافلة، وتم نقلهم عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة، لتلقي العلاج.

وباشر الحادث دوريات أمن الطرق، والدفاع المدني والهلال الأحمر؛ فيما أشارت المعلومات إلى أن أسباب الحادث تجاوز خاطئ من إحدى الشاحنات؛ مما أدى إلى انقلاب وانحراف حافلة النادي التي كان قائدها يريد تفادي الاصطدام بالشاحنة وفقا لسبق.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.09/10 (79 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني