جديد الأخبار


الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018

 

الأخبار » محليات » اعتداء أب على معلم ابنه بمدرسة بجدة
تاريخ اليوم : الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018

اعتداء أب على معلم ابنه بمدرسة بجدة

 

 نشر في :  02-02-1440 11:42  

 
أزد - جدة : 
شهدت مدرسة ابن سعد الابتدائية بجدة، أمس (الأربعاء)، اعتداء أحد المواطنين على معلم بالمرحلة الابتدائية، فيما تواصل شرطة حي الجامعة بجدة التحقيق في الواقعة وملاحقة المعتدي.

وفوجئ منسوبو المدرسة، وفقا لـ"عكاظ"، بزيارة أحد أولياء الأمور للمدرسة، وطلب الحديث مع معلم صف ابنه، قبل أن يقوم بالاعتداء على المعلم بالضرب ثم لاذ بالفرار.

وعلى الفور قام مدير المدرسة بتقديم بلاغ رسمي عن الحادثة، فيما قامت إحدى دوريات الأمن بمباشرة التحقيق في الحادثة وملاحقة ولي الأمر المعتدي.

وقال المتحدث باسم تعليم جدة حمود الصقيران إنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بالحادثة في حينها، وستتابع إدارة التعليم مجريات التحقيق مع المعتدي، مؤكدا الرفض القاطع لمثل هذه التصرفات، والوقوف إلى جانب المعلم حتى ينال حقه. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.24/10 (26 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني