جديد الأخبار


الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

 

الأخبار » رياضة » إقبال جماهيري لافت في مباراة الأخضر والبرازيل
تاريخ اليوم : الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

إقبال جماهيري لافت في مباراة الأخضر والبرازيل

 

 نشر في :  03-02-1440 10:41  

 
أزد - الرياض : 
شهدت مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع ضيفه البرازيلي اليوم الجمعة حضوراً كبيراً من جانب الجماهير التي حرصت على حجز مقاعدها مبكراً داخل ملعب جامعة الملك سعود في الرياض والذي احتضن المباراة.
وحرصت الجماهير على التوشح بأعلام الأخضر وترديد السلام الوطني، والأهازيج قبل وأثناء سير المباراة، لبث الحماس في لاعبي الأخضر، وبدأت مدرجات الملعب ممتلئة عن أخرها بالجماهير وفقا للرياضية.
كما استقبلت عدد من الجماهير السعودية المنتخب البرازيلي "السامبا" بالأعلام البرازيلية، وأظهرت الصور مدى إقبال الجماهير وتواجدها في كامل جنبات الملعب للاستمتاع بسهرة كروية جميلة في الرياض.
يذكر ان مباراة الفريقان تأتي ضمن مباريات البطولة الرباعية الدولية التي تستضيفها السعودية وتضم إلى جانبهما الأرجنتين والعراق.

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.33/10 (71 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني