جديد الأخبار


الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

 

الأخبار » محليات » "التعليم" تعلن 24 دولة ضمن قائمة "الابتعاث" وكندا مستبعدة
تاريخ اليوم : الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

 

 نشر في :  04-02-1440 07:33  

 
أزد - الرياض : 
أعلنت وزارة التعليم أمس (الجمعة) ‏قائمة دول الابتعاث المحدثة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي للعام الجامعي. وتضمنت اللائحة المحدثة، 24 دولة، على رأسها أمريكا وبريطانيا وأستراليا وفرنسا وألمانيا. واستبعدت القائمة الجديدة كندا من دول الابتعاث، على خلفية الأزمة بين البلدين، نتيجة تدخل أوتاوا في الشؤون الداخلية للمملكة خلال الأشهر الماضية.

ويأتي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في آليته الجديدة للاستفادة من مخرجات البرنامج لخدمة الاقتصاد والتنمية في السعودية، بما يحقق تطلعات الدولة، من خلال إيجاد شراكة فاعلة في مجال الابتعاث والتوظيف بين الوزارة والمؤسسات والهيئات في القطاع العام في المملكة، والمواكبة السريعة للمتغيرات في متطلبات التنمية بما يسهم في تعزيز القدرة التنافسية للمملكة دولياً، إضافة إلى توسيع قاعدة القبول والتخصصات والمراحل الدراسية في برنامج خادم الحرمين الشريفين على نحو يضمن استثماره بأقصى قدر ممكن وفقا لعكاظ.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.47/10 (15 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني