جديد الأخبار


الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » مدينة الأمير سلطان الطبية تحتضن مؤتمرا عالميا عن مكافحة العدوى
تاريخ اليوم : الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018

 مدينة الأمير سلطان الطبية تحتضن مؤتمرا عالميا عن مكافحة العدوى

 

 نشر في :  04-02-1440 04:51  

 
أزد - الرياض : 
تحتضن مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية الاثنين القادم مؤتمرا عالميا عن مكافحة العدوى ،يستمر ثلاثة أيام وذلك في فندق الفيصلية. أوضح مدير إدارة مكافحة العدوى بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية رئيس اللجان المنظمة العقيد الدكتور عبدالرحمن بن ناصر العضياني أن تنظيم المؤتمرات والندوات الطبية يأتي نتاجا لما تتلقاه الخدمات الطبية للقوات المسلحة ومستشفياتها ومرافقها من دعم لا محدود من القيادة الرشيدة لتحقيق المزيد من الارتقاء بالخدمات الوقائية والعلاجية المقدمة لمواكبة كل ما هو جديد بالقطاع الصحي. وأفاد العضياني أن المؤتمر يقدم (30) ورقه علمية بمشاركة العديد من المتحدثين المحليين والدوليين وممثلين لمنظمات صحية محلية وعالمية و(12) ورشة عمل ومعرض يحتوي على (30) شركة محلية وعالمية في مجال مكافحة العدوى، والهادف إلى تبادل الخبرات لجميع الممارسين الصحيين من مختلف التخصصات وبحث أحدث المستجدات في مجال مكافحة العدوى والوقاية منها، مشيراً إلى أنه تم اعتماد (27) ساعة تعليم طبي مستمر من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

ويمكن التسجيل في المؤتمر من خلال زيارة الرابط
www.ipc2018ksa.com]www.ipc2018ksa.com
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.61/10 (369 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني