جديد الأخبار


الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018

 

الأخبار » محليات » استقدام العمالة المنزلية الإندونيسية متاحا للأفراد أيضا ليس للشركات فقط
تاريخ اليوم : الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018

استقدام العمالة المنزلية الإندونيسية متاحا للأفراد أيضا ليس للشركات فقط

 

 نشر في :  04-02-1440 06:47  

 
أزد - الرياض : 
كشف مسؤول في القنصلية الإندونيسية بالمملكة، تفاصيل جديدة حول اتفاقية استئناف استقدام العمالة المنزلية الإندونيسية إلى المملكة.

وأوضح المسؤول أن الاستقدام سيبدأ خلال شهر نوفمبر المقبل، وسيكون متاحًا للأفراد وليس حكرًا على الشركات فقط، لافتًا إلى جاهزية نحو 30 ألف عاملة إندونيسية للقدوم إلى المملكة برواتب تبدأ من 1500 ريال.

كما أشار إلى أنه جرى وضع نظام جديد لمنع هروب العمالة المنزلية الإندونيسية يشمل عقوبات تبدأ من الغرامات المالية وتصل إلى المنع من دخول البلاد لمرة ثانية لمدة 5 سنوات، لافتًا إلى أن توقف الاستقدام السابق كان بسبب مخالفات بعض مكاتب الاستقدام.

وكان وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد سليمان الراجحي، وقع مع وزير القوى العاملة والهجرة الإندونيسي محمد حنيف ذاكري، في جاكرتا اتفاقية إعادة استقدام العمالة المنزلية إلى المملكة، الخميس الماضي وفقا لصدى. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.98/10 (22 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني