جديد الأخبار


الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » المستشار "آل محسن" يشكر القيادة ويستنكر الحملة الظالمة ضد السعودية
تاريخ اليوم : الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018

المستشار

 

 نشر في :  04-02-1440 10:33  

 
أزد - أبها : 
رفع المستشار عبدالله بن أحمد آل محسن الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على اهتمامها ومتابعتها لقضايا الوطن والمواطن والتي تجلت في معالجتها الحكيمة والمتأنية مع ما اثير عن إختفاء المواطن جمال خاشقجي من أكاذيب وافتراءات كما نوه "آل محسن" بالأدوار الايجايبة التي قامت بها الوزارات المعنية وخاصة الخارجية والداخلية والاعلام .

وقال المستشار "آل محسن" في تصريحات لصحيفة "......" أن الطريقة التي تم بها تناول قضية اختفاء الصحافي السعودي، من خلال وسائل الإعلام القطرية خاصة وبعض وسائل الإعلام العالمية، ما هي إلا حملة منظمة لاستهداف المملكة العربية السعودية لإحراجها بالمحافل الدولية.

وثمن "آل محسن" تصريح سمو وزير الداخلية وما أكده أن ما تم تداوله بوجود أوامر بقتل المواطن جمال خاشقجي هي أكاذيب ومزاعم لا أساس لها من الصحة تجاه حكومة المملكة، المتمسكة بثوابتها وتقاليدها والمراعية للأنظمة والأعراف والمواثيق الدولية , وأكيد سموه على حرص المملكة التام على مصلحة مواطنيها في الداخل والخارج، وحرصها بشكل خاص على تبيان الحقيقة كاملة في موضوع اختفاء المواطن جمال خاشقجي. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.63/10 (57 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني