جديد الأخبار


الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

 

الأخبار » مجتمع أزد » شيخ شمل علكم يحتفي لنواب واعيان علكم ولحان احتفالات علكم ويكرم البطل العالمي في الكارتيه محمد عائض ال سلطان
تاريخ اليوم : الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

شيخ شمل علكم يحتفي لنواب واعيان علكم ولحان احتفالات علكم ويكرم البطل العالمي في الكارتيه محمد عائض ال سلطان

 

 نشر في :  19-02-1440 06:47  

 
أزد - مرعي عسيري 
في حفل كبير وبهيج احتفي شيخ شمل قبيلة علكم الشيخ عبد الله بن عائض ال حامد وابنائه بمنزله ببلاد علكم بنواب قبيلة علكم واللجان المنظمه لحفل امير منطقة عسير ونائبه عندما اقام ،شيخ علكم عبد ال حامد حفل كبير قبل عدة اشهر ثم الحفل الكبير الذي اقامة نواب علكم واشرف عليه لجان من ابناء علكم وكان الاحتفالين محل تقدير كبير بما صاحبها من حسن تنظيم واعداد وأخراج.
وقد بدات مناسبة الأحتفال بقدوم نواب علكم واعيانهم ولجنة احتفلات علكم بقدومهم بصوت الدمه للشاعر الرائع /احمد بن يحي المازني وبعد استقبال الشيخ عبد الله وابنائه وأخوانه وجماعة ال القاسم .
وقدبدا الحفل الخطابي والشعري الذي اقيم بقصر الشيخ عبد الله قدمة الشاب المتألق /
عبد الله خالد ال عبود بالقران الكريم للأستاذ /إبراهيم المازني ثم القى الشيخ عبد الله عائض ال حامد كلمة قيمة أكد فيها على اهمية اللحمه الوطنيه والا لتفاف حول القياده وتحدث عن جهود خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين الذي اخرس المرجفين والحاقدين وكان عوناً ومخلصاً لمليكه ووطنه ومواطنيه ويركز على تنمية الوطن ورفعة مواطنيه
وطلب شيخ علكم من نواب علكم وجمايعهم إن يكونو دروع وطنيه لهذا الوطن.
ورفع شكره لامير منطقة عسير ونائبه على جهودهم الحثيثه لخدمة منطقة عسير .
كما شكر لهما تلبية دعوته لزيارة منزله.
وتقدم شيخ علكم بالشكر والتقدير لنواب علكم وجمايعهم على تكريمه واسرته،كما شكر باسمه وابنائه وأخوانه واحفاده لجان علكم التى نظمت احتفال امير منطقة عسير ونائبه بمنزله وحفله وحفل اسرته وكذلك من اسهم بالدعم والمعونه والتنظيم في هذه المناسبه.
والقى كلمة نواب وقبيلة علكم الدكتور حسن بن محمد العلكمي الذى دد فيها باسم الجميع العهد والولاء لقيادة هذه والوقوف في وجه اي اعتداء والتصدى للجمله الإعلاميه الشرسه المعروف اهدافها كما هنأ شيخ علكم بنجاح الحفل الذي اقامه تكريماً لامير منطقة عسير ونائبه واثنى على التفاف ابناء علكم وعملهم الدؤب لنجاح احتفلات علكم.
ثم القيت قصيدة شعريه فصحى/ للشاعر علي يحي العضاضي.
ثم قصيدة نبطيه للشاعر المبدع حسام السالم
وقصيدة شعبيه ملحنه للشاعر عبد العزيز العلكمي
ومشاركة متميزه للأستاذ عائض بن محمد ال حامد
ثم كرم شيخ علكم نواب علكم والمساهمين في احتفالات علكم.
واللجان المشاركه.
وقصيدة للشاب محمد خالد ال عباس
كماتم تكريم البطل العالمي في الكرتيه تلدي حصل على الميداليه الذهبيه في الأرجنتين.
محمد بن عائض ال سلطان
وبعد مأدبة الغداء القى نائب رئس اللجان المشاركة الأستاذ سعيد ال مصالح / كلمة شكر وتقدير لشيخ ونواب علكم نيابه عن كل اللجان.
ثم قدم شباب علكم بمشاركة عدد من الشعراء عدد من الا لوان الشعبيه.

حضر مناسبة الحفل عدد من وجهاء المجتمع من خارج قبيلة علكم يتقدمهم الأستاذ عبد الله بن علي بن عفتان عضو مجلس منطقة عسير سابقاً.
image
image
image
image
image
image
image











نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.65/10 (122 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني