جديد الأخبار


الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

 

الأخبار » أخبار المناطق » تكثيف أعمال الإصحاح البيئي بمحافظة الدائر
تاريخ اليوم : الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

تكثيف أعمال الإصحاح البيئي بمحافظة الدائر

 

 نشر في :  28-02-1440 09:41  

 
أزد - الدائر : 
ضبطت لجنة الإصحاح البيئي بمحافظة الدائر اليوم الاثنين خلال جولتها الميدانية عدداً من المخالفات البيئية والصحيّة في عدد من المنشآت التجارية المخالفة لقواعد الصحة العامة والسلامة البيئية ، وقامت بتحرير المخالفات المقررة نظاماً في هذا الشأن .

وكثفت اللجنة من خلال برامجها المعتمدة جولاتها الميدانية التي تعتمد على تفعيل الدور الرقابي للجنة عبر فريقها المكوّن من عدة جهات حكومية (المحافظة- البلدية- الزراعة- المياه- الدفاع المدني- الشئون الصحية-) حيث يشترك الفريق في مهام محددة تتعلق بتحسين جودة البيئة والصحة في المنشآت التجارية بمحافظة الدائر ، والأخرى ذات العلاقة بالمواطنين وحياتهم المعيشية ، بالإضافة إلى رفع مستوى السلامة البيئية والصحية بالمحافظة من خلال تنشيط الدور الرقابي على المحلات التجارية ذات العلاقة المباشرة بالفرد (مطاعم-بوفيهات-محلات حلاقة-مراكز تسوّق-مخابز...الخ) ، كذلك مراقبة القطاع الحيواني وسلامته من الأمراض والأوبئة بداخل الأسواق .

وتأتي هذه الجهود في ضوء الدعم الكبير للجنة من محافظ محافظة الدائر نايف بن ناصر بن لبده ومتابعته المستمرة لما يتم تحقيقه في الميدان ؛ لرفع مستويات الصحة والسلامة الصحية والبيئية في تلك المنشآت التي تمسّ الحياة العامة للمواطنين بشكل مباشر .

في الشأن ذاته أكد محافظ محافظة الدائر نايف بن ناصر بن لبده أهمية أعمال اللجنة لاضطلاعها بالصحة العامة للأفراد ، كذلك إجراءاتها الوقائية والنظامية حال وجود أي تجاوزات في المعايير الصحية والبيئية .

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.76/10 (60 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني