جديد الأخبار


الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

 

الأخبار » أحداث عالمية » الجيش اليمني يتمكن من تحرير عدة مناطق
تاريخ اليوم : الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018
خسائر فادحة في صفوف ميلشيات الحوثية

الجيش اليمني يتمكن من تحرير عدة مناطق

 

 نشر في :  28-02-1440 10:11  

 
أزد - وكالات : 
أعلنت قوات الجيش الوطني اليمني المدعومة بالتحالف العربي تحرير ” مثلث عاهم ” ودخول مديرية حرض بعد وتحرير قرى مورية والتنابكة، والمشايبة، والقوابعة، والسوالمة وعدد من المواقع الاستراتيجية مما أسفر عن خسائر فادحة في صفوف ميلشيات الحوثيين الإنقلابية المدعومة من إيران .

ونجحت قوات الجيش اليمني صباح أمس الإثنين في تحرير منطقتي مورية والقفل، والتباب السود وعدد من المواقع الاستراتيجية المحيطة بمثلث عاهم التابع لمديرية حرض وعدد من المواقع الأخرى .

من جانبه أكد مصدر عسكري أن هذه الإنتصارات تأتي ضمن خطة عسكرية من ثلاثة محاور وتهدف إلى إستكمال تحرير مديريتي دمت وجبن بمحافظة الضالع وتطهير كل شبر من الأراضي اليمنية من الميلشيات الحوثية الإيرانية قريباً
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصدى


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.62/10 (88 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني