جديد الأخبار


الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

 

الأخبار » محليات » أمير منطقة الرياض يدشن حملة "معا ضد الإنفلونزا"
تاريخ اليوم : الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

أمير منطقة الرياض يدشن حملة

 

 نشر في :  29-02-1440 09:21  

 
أزد - الرياض : 
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حملة “معًا ضد الإنفلونزا” والتي تنظمها مدينة الملك سعود الطبية ، ضمن خطتها السنوية لتحصين منسوبي القطاع الحكومي والخاص للوقاية من الإنفلونزا .

جاء ذلك خلال استقباله فريق الحملة بقيادة مدير العلاقات العامة والإعلام أ.خالد العوفي، والذي قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، على دعمه الكبير لمدينة الملك سعود الطبية في تقديم أرقى الخدمات الطبية والعناية الصحية المتكاملة للمرضى والمراجعين.

وأشار العوفي إلى أن الحملة تأتي ضمن جهود مدينة الملك سعود الطبية ممثلة بقطاع الرعاية الصحية الأولية في نشر الثقافة الوقائية، منوهًا بأن لقاح الإنفلونزا يُعد أفضل وسيلة للحماية من الفيروس، كما أنه يساعد على الحد من انتشاره.

كما دعا العوفي الجهات الحكومية والخاصة في العاصمة الرياض للمشاركة بالحملة وأخذ اللقاح؛ لأن الوقاية خير من العلاج. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصدى


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.22/10 (55 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني