جديد الأخبار


الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

 

الأخبار » أخبار المناطق » تدشين مبادرة " الانضباط " بتعليم خميس مشيط
تاريخ اليوم : الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

تدشين مبادرة

 

 نشر في :  29-02-1440 02:28  

 
أزد - وفاء الألمعي : 
دشنت مديرة وحدة الشراكة ( ارتقاء ) بتعليم عسير الدكتورة حنان بامشيع ، أمس ، بالمتوسطة الأولى بخميس مشيط المبادرة التي نفذتها رائدة الشراكة بالمدرسة الأستاذة خديجة آل جبعان ، بحضور رئيسة الشؤون المدرسية بمكتب التعليم في المحافظة الأستاذة خديجة مسلط ، ومشرفة التخطيط والتطوير والشراكة الأستاذة هيلة فنيس ، وعدد من القيادات التعليمية ورائدات الشراكة بالمنطقة .

وأشارت " آل جبعان " إلى أن المبادرة تهدف إلى حث الطالبات وتحفيزهن على الانضباط وعدم الغياب ، وتبيان الآثار السلبية للغياب ، إضافة إلى غرس قيمة الانضباط في نفوس الطالبات ،واكتشاف مواهب الطالبات وصقلها ومن ثم توجيهها وتوظيفها ، مشيرة إلى أنها تنفذ كل يوم خميس في حصص النشاط ، فيما ستطبق المبادرة في 7 مدارس كمرحلة أولى وتنفيذ العدد من البرامج النوعية لتحقيق أفضل المستويات في تحصيل الطالبات والارتقاء بالعملية التعليمية بكافة مستوياتها ، لتحسين البيئة المدرسية .

واختتم التدشين بتكريم قائدة المدرسة ورائدة الشراكة من قبل قسم التخطيط والدراسات والبحوث والشراكة بمكتب التعليم في المحافظة .


image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.35/10 (60 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني