جديد الأخبار


الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

 

الأخبار » رياضة » النصر يواصل خسارته أمام مولودية الجزائر
تاريخ اليوم : الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

النصر يواصل خسارته أمام مولودية الجزائر

 

 نشر في :  29-02-1440 11:34  

 
أزد - الرياض : 
واصل فريق النصر الأول لكرة القدم ترنحه، بعد أن صعب من مهمته في دوري كأس زايد للأبطال عندما خسر أمام ضيفه مولودية الجزائر 0-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية، لينقل أصفر العاصمة بقيادة الأوروجوياني دانييل كارينيو عروضه المهزوزة محلياً بالتعادل أمام الفيحاء والخسارة من الأهلى إلى المسابقة العربية.
ويدين فريق مولودية الجزائر بفوزه لوليد درارجة صاحب هدف المباراة الوحيد والذي سجله عند الدقيقة 61 مستغلاً خطأ دفاعياً للنصر.
وسيتجدد لقاء الفريقين في الجزائر يوم الثلاثاء 27 من نوفمبر الحالي في مباراة الإياب لمعرفة هوية الفريق المتأهل لربع نهائي البطولة.
بدأ النصر المباراة بضغط على دفاع الفريق الجزائري نتج عن ركنيتين في أول دقيقتين من انطلاقة المباراة ، وهدد مرمى الضيوف وكاد النيجيري احمد موسى أن يفتتح التسجيل عند الدقيقة 32 لكن الحارس الجزائري حول تسديدته إلى ركلة ركنية كما اهدر المغربي نور الدين أمرابط فرصة تهيأت له من خطا دفاعي وسدد فوق المرمى 40 وتمكن الحارس الجزائري من التصدي لأخطر هجمات النصر بإبعاده تسديدة عمر هوساوي عند الدقيقة 45+2، لينتهي الشوط الأول سلبياً.
وجاءت بداية الشوط الثاني على ذات سابقه بضغط نصراوي وعلى عكس مجريات المباراة بادر الفريق الجزائري بافتتاح التسجيل عن طريق البديل وليد دراجة عند الدقيقة 61 مستفيداً من خطأ دفاعي مشترك لسلطان لغنام وراموس.
ودفع الأوروجوياني دانييل كارينيو بالفريدي وعوض خميس وفهد الجميعة على التوالي في محاولة لإدراك التعادل لكن صافرة المغربي رضوان جيد حكم المباراة كانت أسرع لتنتهي المواجهة بفوز مولودية بهدف وحيد. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا للرياضية


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.98/10 (58 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني