جديد الأخبار


الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

 

الأخبار » أخبار المناطق » المستشار "آل محسن" يثمن حرص وإهتمام القيادة بالمواطن في كل مكان
تاريخ اليوم : الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

المستشار

 

 نشر في :  30-02-1440 06:58  

 
أزد - أبها : 
ثمّن المستشار عبدالله بن أحمد آل محسن، تدشين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لعدد من المشاريع التنموية ، تتوزع في عدد من المناطق والمحافظات ومراكز المناطق التي يزورها، رافعاً الشكر لخادم الحرمين الشريفين على دعمه واهتمامه بضمان توفير الخدمات للمواطنين كافة في جميع مناطق ومدن المملكة.

وأكد المستشار "آل محسن" في تصريح صحافي بهذه المناسبة، أن زيارة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- إلى مناطق المملكة المختلفة وتدشين هذه المشاريع التنموية؛ يعكس اهتمامه الشخصي وتوجيهاته السديدة لجميع مسؤولي الدولة، على الاهتمام بتوفير كل الخدمات لأبناء هذا الوطن، ويجسّد الدعم الكبير الذي تحظى به جميع مدن ومناطق المملكة؛ انطلاقاً من عنايته الكريمة ومتابعته الدائمة -أيده الله- لتقديم كل ما يخدم الوطن والمواطن، ويسهم في تحقيق مزيد من النهضة والرقي والنماء.

كما قدم "آل محسن" شكره وتقديره لولي العهد الأمين صاحب السمو السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية على ما يبذله من جهود لخدمة الوطن والمواطن وفقا لرؤية 2030 . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.83/10 (49 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني