جديد الأخبار


الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

 

الأخبار » أحداث عالمية » تركيا تحظر النشر في واقعة انفجار قاعدة عسكرية
تاريخ اليوم : الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

تركيا تحظر النشر في واقعة انفجار قاعدة عسكرية

 

 نشر في :  02-03-1440 02:02  

 
أزد - وكالات : 
تحاول تركيا التعتيم انفجار قاعدة عسكرية جنوب شرقي البلاد، أمس الجمعة، والذي نتج عنه إصابة 25 جنديًا على الأقل وفقدان 5 آخرين؛ الأمر الذي دفع محكمة تركية بحظر النشر في الواقعة مبررةً أن ذلك من أجل منع وقوع ” تضليل “، بشأن الانفجار.

وفتحت السلطات تحقيقًا في الواقعة؛ حيث قالت وزارة الدفاع التركية في بيان مقتضب، أن الانفجار وقع أثناء رماية مدفعية في القاعدة، لافتة إلى أن المعلومات الأولية تظهر أن الأمر ناجم عن ” ذخيرة فاسدة ” .

وأوضحت وزارة الدفاع التركية أنه جرى نقل الجنود الجرحى، إلى المستشفيات، متعهدة بمواصلة للبحث عن مكان الجنود المفقودين؛ فيما جاء قرار حظر نشر أخبار الانفجار في وقت تتعرض فيه أنقرة لانتقادات تتعلق بسجلها في ميدان حرية الصحافة.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصدى


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.39/10 (38 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني