جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » ندوة تثقيفية لمنسقات وميسرات ( ريادي ) بتعليم عسير
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

ندوة تثقيفية لمنسقات وميسرات ( ريادي ) بتعليم عسير

 

 نشر في :  11-03-1440 02:08  

 
أزد - أبها : 
عقدت إدارة نشاط الطالبات في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ، أخيرا ، ندوة تثقيفية لمنسقات وميسرات " ريادي" ، ضمن فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال ، بحضور مديرة الإدارة الأستاذة هيام عسيري ، وذلك في الثانوية الثالثة للمقررات بأبها .

وتناولت الندوة عددا من المحاور أبرزها : مدخل في الريادة ، ودور المشروعات المتوسطة والصغيرة في تنمية الاقتصاد الوطني والدولي، ومدى تحقيق رؤية الوطن 2030، وتسليط الضوء على المعوقات التي تواجه المشروعات الصغيرة ، بالإضافة إلى التفكير الإبداعي وآلية تحقيق مبادرات التحول الوطني .

تلا ذلك مشاهدة درس تطبيقي بعنوان " الفيزياء وريادة الأعمال " ، كما تم استضافة رائدة أعمال في صناعة الصابون ،وافتتاح معرض (ريادي) وذلك تزامنًا مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال .

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.44/10 (56 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني