جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » أخبار المناطق » دخلت لتلد جنينها فارتكب الأطباء خطأ فادح في أمعائها وزوجها يروي التفاصيل
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

دخلت لتلد جنينها فارتكب الأطباء خطأ فادح في أمعائها وزوجها يروي التفاصيل

 

 نشر في :  20-03-1440 11:40  

 
أزد - المدينة المنورة : 
تقدم مواطن بشكوى إلى صحة المدينة المنورة اتهم فيها مستشفى خاصًا بارتكاب خطأ طبي تمثل في قص جزء من أمعاء زوجته أثناء خضوعها لعملية ولادة قيصرية، الأمر الذي ترتب عليه توقف عملية الإخراج، واكتسابها جرثومة وبكتيريا، وإصابتها بالتهاب حاد في الرئة والدم.

كما اشتكى من تجاهل المستشفى للحالة عقب مراجعتهم في الطوارئ واكتشاف الخطأ من قبل مستشفيين رغم أن المريضة راجعت المستشفى الخاص ثلاث مرات ولم يتضح لهم الخطأ الذي وقعوا فيه.

وبحسب “الوطن” يقول المواطن، راجعنا المستشفى وانتهت المراجعة الأولى بإعطائها مسكنا، والمراجعة الثانية نصحت طبيبة الطوارئ بانتظار مواعيد العيادة للطبيبة المختصة لمراجعتها التي قامت بإجراء أشعة “سونار” والاكتفاء بتوجيه المريضة بالابقاء على المسكنات والمهدئات، ومع ذلك تدهورت حالة المريضة، ثم اضطررنا لنقلها لمستشفى الحرس الوطني الذي أكد من خلال الأشعة وتحاليل الدم وجود تجمعات دموية في الأمعاء، ويجب علينا مراجعة المستشفى بأسرع وقت”.

يقول علام: “عدنا للمستشفى الخاص، ثم أعيد فتح العملية السابقة، وبعد مرور 5 ساعات أوضحوا لنا أنه تم قطع جزء من الأمعاء أثناء إجراء العملية القيصرية، وسيتم إجراء عملية ترميم، كما اكتشفنا أن المريضة أصيبت بجرثومة وبكتيريا والتهاب حاد بالرئة والدم وهي لا تزال منومة في المستشفى”.

فيما أوضح المتحدث الرسمي لمديرية الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة حاتم سمان أنه فور تلقي شكوى المواطن، تم تكوين لجنة لمتابعة الشكوى، كما أحيلت الشكوى إلى إدارة الالتزام وتم تأجيل سفر الأشخاص المعنيين في قضية المواطن داخل المستشفى الخاص، حيث تجري اللجنة حاليا التحقيقات حيال دعوى المواطن ودراسة جميع الإجراءات القائمة للمريضة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.98/10 (63 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني