جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » جوائز بقيمة 85 ألف ريال للمسابقة الإعلامية لأفضل عمل يتناول فعاليات معرض الصقور والصيد بالرياض
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

جوائز بقيمة 85 ألف ريال للمسابقة الإعلامية لأفضل عمل يتناول فعاليات معرض الصقور والصيد بالرياض

 

 نشر في :  24-03-1440 10:06  

 
أزد - واس : 
ينظم معرض الصقور والصيد السعودي في نسخته الأولى، التي ستنطلق بالرياض الثلاثاء المقبل، وحتى الثامن من ديسمبر الجاري، مسابقة إعلامية لأفضل عمل يتناول فعاليات المعرض خلال أيامه الخمسة.

وخصص المعرض عددا من الجوائز للأداء الإعلامي المتميز، يشمل أفضل التقارير والتغطيات والصور الصحفية، بالإضافة إلى مساهمات وسائل التواصل الاجتماعي، مثل لقطات السناب شات وتغريدات تويتر، وتستقبل اللجنة المشاركات على البريد الإلكتروني التالي: media@sfhe.org .

وتتوزع الجوائز التي يبلغ إجمالي قيمتها 85 ألف ريال، على خمس فئات تشمل أفضل تقرير صحفي وأفضل صورة صحفية، بالإضافة إلى أفضل تغطية سناب شات وأفضل تغريدة ، كما استحدث المعرض جائزة "الصقار الصغير"، التي خصصها للمشاركين الصغار تحت سن 15 سنة.

وتهدف الجوائز إلى إبراز معرض الصقور والصيد السعودي في وسائل الإعلام المختلفة، وتحفيز تلك الوسائل والصحفيين على الابتكار والإبداع في تناول المعرض، بالإضافة إلى رفع مستوى الوعي الإعلامي بثقافة الصقور والصيد.

وقد جاءت فئات الجوائز كالتالي: 30 ألف ريال لأفضل تقرير صحفي, 20 ألف ريال لأفضل صورة صحفية, 15 ألف ريال لأفضل سناب, 10 آلاف ريال لأفضل تغريدة, 10 آلاف ريال جائزة الصقار الصغير . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.52/10 (54 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني