جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » الحوادث » حادث تصادم على طريق كراء يتسبب في وفاة و6 إصابات
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

حادث تصادم على طريق كراء يتسبب في وفاة و6 إصابات

 

 نشر في :  25-03-1440 06:26  

 
صحيفة أزد : 
وقع حادث تصادم بعد ظهر اليوم الساعة 12:46 على طريق كراء في محافظة العقيق بالباحة ، حيث ورد بلاغ لغرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة .

من جانبه صرح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد بن منسي الزهراني كان البلاغ الأولي الوارد للعمليات من 5 إلى 6 إصابات ، و تم توجيه 4 فرق اسعافيه للموقع وعند وصول اول فرقه للموقع افاد بوجود حالة تم الكشف عليها واتضح انه قد فارق الحياه سائلين من الله عز وجل ان يمن عليه بالرحمة والمغفره .

وأوضح الزهراني انه بحسب افادة رجال الامن بان الاصابات الاخرى نقلت عن طريق المواطنين مهيبًا بعدم نقل المصابين من مواقع الحوادث لحين وصول الفرق الإسعافية والابتعاد عن التجمهر بمواقع الحوادث مع تأكيده على جاهزية فرق الهلال الأحمر لمجابهة مثل تلك الظروف والاتصال على ( 997 ).
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.04/10 (45 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني