جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » محليات » الأمير خالد الفيصل يتفقد المواقع والأحياء المتضررة من الأمطار في محافظة الليث ومراكزها
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018
وقف ميدانيا على سد وادي الليث

الأمير خالد الفيصل يتفقد المواقع والأحياء المتضررة من الأمطار في محافظة الليث ومراكزها

 

 نشر في :  26-03-1440 01:34  

 
أزد - الليث : وقف الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، اليوم (الثلاثاء)، ميدانيا على سد وادي الليث، وتفقد عدداً من المواقع والأحياء المتضررة جراء الأمطار التي شهدتها محافظة الليث ومراكزها.

ووصل الفيصل إلى حي الكليبية، واستمع لشرح من محافظة الليث محمد بن عبدالعزيز القباع والمسؤولين في المحافظة، وتفقد الوضع القائم في المحافظة، وذلك بحضور وكيل إمارة منطقة مكة الدكتور هشام الفالح، وأعضاء اللجنة المشكلة لتطوير الليث، وأمين جدة صالح التركي، وممثلين عن فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة والدفاع المدني بالمنطقة، كما استمع الفيصل إلى مطالب وملاحظات أهالي المحافظة.

وفي ما يتعلق بسد وادي الليث، فإنه يجري العمل على استكماله ليتسع لقرابة 90 مليون متر مكعب من المياه، كما سيتم إنجازه خلال 24 شهراً، وتجري دراسة إنشاء سدّين إضافيين بطاقة إجمالية تقدر بنحو 5.4 مليون متر مكعب من المياه. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صحيفة عكاظ


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.98/10 (29 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني