جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » محليات » 500 وظيفة للسعوديين توفرها "بيكر هيوز" التابعة لشركة جنرال إلكتريك
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

500 وظيفة للسعوديين توفرها

 

 نشر في :  27-03-1440 02:40  

 
أزد - الرياض : 
أعلنت «بيكر هيوز» التابعة لشركة جنرال إلكتريك حصولها على عقد تقديم خدمات متكاملة في مجالي تحفيز واختبار الآبار النفطية لشركة أرامكو السعودية.

وأوضحت أن العقد سيوفر للسعوديين أكثر من 200 فرصة عمل جديدة في مجالات الهندسة، والخدمات الميدانية وإدارة المشاريع، إلى جانب 300 فرصة عمل أخرى غير مباشرة.

وبينت أنها ستوفر جميع خدمات تسجيل البيانات الجيوفيزيائية للآبار، والثقب، واختبار الآبار، والتحفيز، والتكسير، وغيرها من العمليات ضمن إدارة الآبار؛ لتساعد بذلك على خفض الوقت والتكاليف والتعقيدات على العميل، وتضمن تعاون جميع الأطراف لتحسين إنتاج الآبار.

وأشارت إلى أن العقد الذي تصل مدته إلى ثلاث سنوات، يتضمن خيار التمديد لعام واحد لمرتين، متوقعة أن يدخل حيز التنفيذ في شهر ديسمبر 2018.

من جانبه، قال النائب الأعلى للرئيس للتنقيب والإنتاج لشركة أرامكو السعودية المهندس محمد القحطاني، أن العقد يدعم مساعي أرامكو لتوفير خدمات متكاملة في الآبار الرئيسية في السعودية، كما يسهم في رفع إنتاجية الشركة والمحافظة على مستوى كفاءتها، ودعمها لتلبية الطلبين المحلي والعالمي. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صحيفة عكاظ


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.21/10 (33 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني