جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » رياضة » المتحدث الرسمي لنادي النصر : "الجنسية السعودية أكبر من رأي لجنة أو إتحاد"
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

المتحدث الرسمي لنادي النصر :

 

 نشر في :  27-03-1440 02:54  

 
صحيفة أزد : 
أوضح نادي النصر سلامة موقفه القانوني من الاحتجاج الذي رفعه ناديه على مشاركة لاعب مواليد مع فريق الوحدة في المباراة التي خسر فيها النصر 21 ضمن الجولة ال11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين .

وأفاد عبد الله بن زنان المتحدث الرسمي للنادي النصر استكمال احتجاج ناديه لكافة الجوانب القانونية، قائلاً: "احتجاج النصر مستكمل الشروط القانونية، وموقفنا قوي جداً وسنكمل لآخر الطريق".

وأخبر بأن الجنسية السعودية أكبر من رأي لجنة أو اتحاد حيث قال في تغريدة له "القوانين واللوائح لا يمكن اختراقها، الجنسية السعودية أكبر من رأي لجنة أو إتحاد" .

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة سعود السويلم، أعلنت عن تقديمها مذكرة احتجاج رسمية إلى اتحاد القدم السعودي حول إشراك نادي الوحدة 2 من مواليد السعودية في المباراة، مشيرة إلى الأمر يعد مخالفة للوائح اتحاد اللعبة.
وتنص اللائحة التي تستند عليها الإدارة النصراوية على السماح بمشاركة لاعب واحد فقط من مواليد السعودية في المباريات. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.75/10 (49 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني