جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » أحداث عالمية » قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 4 فلسطينيين بينهم طفل في محافظة الخليل
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 4 فلسطينيين بينهم طفل في محافظة الخليل

 

 نشر في :  27-03-1440 10:57  

 
أزد - واس : 
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم ، أربعة فلسطينيين بينهم طفل وداهمت عدة بلدات في محافظة الخليل. وأفادت مصادر أمنية ومحلية في الخليل ، أن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل عيسى عماد الطيطي والشاب خالد بدران جوابرة ، بعد أن داهمت منزليهما في مخيم العروب شمال الخليل، وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما . وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر ماهر الاطرش، بعد أن داهمت منزله في بلدة حلحول شمال الخليل، واستولت على مركبته. كما اعتقلت القوات الاسرائيلية على حاجز الكونتينر شرق مدينة بيت لحم، الليلة الماضية، عاطف علي حسين رباع من بلدة يطا جنوب الخليل.

من جهة اخرى، نشر الجيش الاسرائيلي على حسابه في تويتر، شخصان وهم يتقدمان داخل ما يبدو أنه نفق، قبل أن يصابا بالهلع ويلوذا بالفرار إثر حدوث انفجار. ونشر الجيش لقطات أخرى لأنفاق ومعدات حفر أثناء عملها لتنفيذ ما وصفه "بالاستعدادات التكتيكية للكشف عن مشروع حزب الله للأنفاق الهجومية عبر الحدود". وقال الجيش الإسرائيلي إن الأنفاق لم يبدأ تشغيلها بعد، لكنها تمثل "تهديدا وشيكا"، مشيرا إلى أن أحد الأنفاق يبدأ من داخل منزل في قرية كفر كلا اللبنانية، ويعبر الحدود قرب بلدة المطلة في أقصى شمال إسرائيل.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.58/10 (18 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني