جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » محليات » بالفيديو .. وزارة التجارة تشرح خطوات تقديم طلب عبر خدمة “إفادة” الإلكترونية
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

بالفيديو .. وزارة التجارة تشرح خطوات تقديم طلب عبر خدمة “إفادة” الإلكترونية

 

 نشر في :  28-03-1440 01:38  

 
أزد - الرياض : 
نشرت وزارة التجارة والاستثمار شرحاً مُفصلاً بالفيديو لخطوات تقديم طلب عبر خدمة “إفادة” الإلكترونية للشركات والمؤسسات والأفراد، مبينة أن الخدمة تتيح طلب 33 نوعاً من الإفادة.

وتضمنت الخطوات تسجيل الدخول إلى الرابط mci.gov.sa/EFADA أولاً، ثم اختيار تقديم طلب الإفادة، ثم اختيار الفئة، واختيار نوع الإفادة المطلوبة، تعبئة جميع الحقول اللازمة، وإرسال الطلب، ثم طباعة الإفادة بعد اعتمادها من الوزارة.

يذكر أن وزارة التجارة والاستثمار كانت قد أطلقت عبر موقعها الإلكتروني خدمة “إفادة تجارية”، التي تتيح للمستفيد سواء كان فرداً أو صاحب شركة أو صاحب مؤسسة، طلب الإفادة عن إجراء معين إلكترونياً، كما تتيح خدمة “إفادة” للمستفيد إمكانية مراجعة طلباته القديمة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صحيفة تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.19/10 (32 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني