جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » محليات » الجوازات ترد على استفسار مقيم بشأن مدة إقامة المرافقين بعد تأشيرة الخروج النهائي
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

الجوازات ترد على استفسار مقيم بشأن مدة إقامة المرافقين بعد تأشيرة الخروج النهائي

 

 نشر في :  28-03-1440 02:17  

 
أزد - الرياض : 
أكدت المديرية العامة للجوازات أن مغادرة المملكة بالنسبة للمرافقين الحاصلين على خروج نهائي تكون خلال ٦٠ يوماً من تاريخ إصدار التأشيرة دون الرجوع لسريان صلاحية هوية المقيم.

جاء ذلك خلال ردها على سؤال من أحد المقيمين تلقته عبر حسابها الرسمي بتويتر، وجاء فيه: (السلام عليكم الخروج النهائي للمرافقين يعطيهم شهرين بعد الخروج النهائي أم لا؟ علماً بأن صلاحية إقامتهم تنتهي بعد إصدار الخروج النهائي بفترة صغيرة، وهل في رسوم على إقامتهم خلال الشهرين دول أم لا؟).

وردت الجوازات بالآتي: (أهلاً بك، بإمكانكم إصدار تأشيرة خروج نهائي إلى قبل نهاية صلاحية هوية مقيم وتشترط التعليمات أن تتم المغادرة خلال ٦٠ يوماً من تاريخ إصدار التأشيرة دون الرجوع لسريان صلاحية هوية مقيم. شاكرين لكم تواصلكم). نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صحيفة تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.93/10 (33 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني