جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » أمير عسير يلتقي مدير فرع هيئة الرقابة والتحقيق في المنطقة
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

أمير عسير يلتقي مدير فرع هيئة الرقابة والتحقيق في المنطقة

 

 نشر في :  28-03-1440 03:56  

 
أزد - أبها : استقبل صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالامارة اليوم مدير عام فرع هيئة الرقابة والتحقيق بمنطقة عسير يحي بن علي لمالكي ، بمناسبة تعيينه مديراً للفرع بالمنطقة .

وفي بداية الاستقبال رحب سمو أمير منطقة عسير بمدير الهيئة ، مؤكداً سموه على الدور الرقابي الذي تقوم به الهيئة والإنجازات التي حققتها، في ظل الدعم الكبير الذي تلقاه الأجهزة الرقابية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، متمنياً سموه التوفيق له في عمله.

من جهته أعرب مدير عام فرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير لما يلقاه فرع الهيئة بالمنطقة من دعم ورعاية من سموه.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.23/10 (30 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني