جديد الأخبار


الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

 

الأخبار » أدب و ثقافة » عائض القرني ينصح بكثرة التسبيح عند خروج المسلم من المنزل، لنيل ” الهداية، والكفاية، والوقاية، والرعاية ”
تاريخ اليوم : الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

عائض القرني ينصح بكثرة التسبيح عند خروج المسلم من المنزل، لنيل ” الهداية، والكفاية، والوقاية، والرعاية ”

 

 نشر في :  01-04-1440 12:22  

 
أزد - الرياض : 
نصح الداعية الدكتور ” عائض القرني ” ، اليوم الجمعة، المتابعين بوجوب الحرص ” على كثرة التسبيح ” والمداومة عليها عند خروج المسلم من المنزل، لينال بها ” الهداية، والكفاية، والوقاية، والرعاية ” .

وذكر ” القرني ” ، الحديث النبوي الشريف قال النبي ( صلى الله عليه وسلم ) ” من قال إذا خَرَج من بيته: بسم الله، توكَّلْتُ عَلَى الله، ولا حوْلَ ولا قُوةَ إلاّ بالله، يقالُ لهُ هُديتَ وَكُفِيت ووُقِيتَ، وتنحَّى عنك الشَّيْطَانُ ” .

وأكمل ” القرني ” ، نصيحته قائلًا: ” لا تأخذكم وسائل العصر عن القرآن والتسبيح فتبقى أرواحكم فارغة يملؤها الهم والغم والحزن، فلن يسعد القلب إلا زاده الروحي من العبادة، اللهم اجعل القرآن ربيع قلوبنا، وذهاب أحزاننا، وجلاء همومنا وغمومنا، وأنيسنا في الوحشة، ورفيقنا في الغُربة، وزادنا في السفر، وشفيعًا لنا يوم التغابن ” . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صحيفة صدى


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.79/10 (241 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني