جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » محليات » السجن 3 سنوات والجلد 100 جلدة لشابين نفذا عمليات سطو مسلح ب "مسدسات لعبة" على سائقي الأجرة بجدة
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

السجن 3 سنوات والجلد 100 جلدة لشابين نفذا عمليات سطو مسلح ب

 

 نشر في :  01-04-1440 11:10  

 
صحيفة أزد : 
أدانت محكمة الاستئناف بمكة شابين نفذا عملية سطو مسلح باستخدام "مسدسات ألعاب أطفال" ضد سائقي الأجرة ، وأصدرت الحكم بحقهما بالسجن 3 سنوات وجلدهما 100 جلدة .

وفي التفاصيل أن المتهمين في العقد الثاني من العمر تعودا على خداع سائقي الأجرة بجدة بطلب توصيلهما إلى أماكن معينة ، ومن ثم يهددونهم باستخدمات المسدسات اللعبة ويسرقون أموالهم ، وبلغت الأموال المسروقة منهم نحو 25 ألف ريال .

وتمكنت الجهات الأمنية من الإيقاع بالمتهمين بعد تلقيها بلاغات عدة من سائقي الأجرة بتعرضهم لعمليات سطو مسلح من شابين ، وعثر بحوزتهما على مقطع فيديو يوثق إحدى العمليات التي قاما بها .

وطالب المدعي العام من المحكمة الجزائية بتطبيق حد الحرابة على المتهمين ، قبل أن تصدر المحكمة الحكم بسجنهما 3 سنوات وجلدهما 100 جلدة .

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.25/10 (17 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني