جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » محليات » مواطن يلاحق سيارته المسروقة ويقبض على سارقها بمنطقة العزيزية بمكة .. ثم تلتهم النار السيارة بالكامل
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

مواطن يلاحق سيارته المسروقة ويقبض على سارقها بمنطقة العزيزية بمكة .. ثم تلتهم النار السيارة بالكامل

 

 نشر في :  01-04-1440 11:22  

 
أزد - مكة المكرمة : 
تقدم مواطن ببلاغ إلى الجهات الأمنية بشرطة مكة ، ذكر فيه أن مركبته من نوع "يارس 2015" سرقت منه بعد أن أوقفها وترك المفتاح بها ، وتركها وذهب لأحد المحلات التجارية في العزيزية ، وأثناء ذلك لاحظ السارق وجود المفتاح داخل السيارة فأقدم على تشغيلها وسرقتها مستغلا انشغال مالكها ، الذي رآه وطالب المساعدة ولكنه لم يلحق به ؛ إذ اختفى الجاني عن الأنظار بشكل سريع .

فتوجه المواطن إلى مركز شرطة العزيزية لتقديم بلاغ سرقة مركبته، وتدوين المعلومات المتوافرة للجهات الأمنية وبعد خروج المبلغ من مركز الشرطة، شاهد مركبته المسروقة يسير بها الجاني أمام عينيه؛ فقام المجني عليه بمطاردة السارق بمساعدة أحد المارة.

وأشارت المصادر إلى أنه بعد أن شعر السارق باللحاق به اتجه إلى أنفاق الملك خالد بمنطقة العزيزية، وكان ويقود بسرعة جنونية، وما هي إلا لحظات حتى تصاعد الدخان من المركبة المسروقة.

عند ذلك أوقف السارق المركبة، وترجل منها، وفر هاربًا، وبعد مطاردته تمكنا من القبض عليه، وبعد الرجوع للسيارة اتضح أن النار التهمتها بالكامل، وأصبحت تالفة، وباشرت فرق الدفاع المدني الحادث، وتم إخماد الحريق، وتسليم القضية للجهات المختصة.
فيما باشرت الجهات الأمنية موقع الحادث، وتم التحفظ على الجاني، وهو مواطن يبلغ من العمر 20 عامًا، وتمت إحالته إلى مركز شرطة العزيزية لاستكمال التحقيقات تمهيدًا لإحالة أوراق القضية للنيابة العامة.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صحيفة المرصد


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.95/10 (14 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني