جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » أحداث عالمية » قائد يمني يتوعد الحوثيين بالدخول إلى عمق صعدة إذا فشلت مشاورات السويد
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

قائد يمني يتوعد الحوثيين بالدخول إلى عمق صعدة إذا فشلت مشاورات السويد

 

 نشر في :  01-04-1440 11:58  

 
صحيفة أزد : 
صرح قائد في الجيش اليمني متوعدا بالدخول إلى عمق محافظة صعدة حال فشلت المشاورات الجارية في السويد بسبب ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران .

وأخبر قائد ألوية العروبة العميد عبدالكريم السدعي في بيان له بثه الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع اليمنية “إذا لم تخرج محادثات السويد، بتسليم ممتلكات الدولة، والانسحاب من جميع المحافظات التي تسيطر عليها تلك المليشيا الانقلابية، فانه سيكون لا خيار لنا سوى الحسم العسكري”.

وأضاف العميد السدعي أن قوات لواء العروبة على أتم الاستعداد للدخول في عمق صعدة وتحريرها وتطهيرها من مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

وأفادت مصادر عسكرية يمنية، إن مليشيا الحوثي، استغلت التهدئة، في إعادة التموضع والتصعيد، وحاولت شن هجمات في عدة جبهات خصوصا في مران، تمكن الجيش الوطني من التصدي لها وإفشالها.

وبين الموقع الرسمي، لوزارة الدفاع اليمنية، أن قوات الجيش سيطرت خلال مواجهات مع المتمردين الحوثيين، في جبهة مران، على مواقع جديدة في محيط عقبة مران، بالإضافة إلى استعادتها لكميات كبيرة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وعدد من الأجهزة اللاسلكية وأجهزة الاتصال الخاصة بالمليشيا الانقلابية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.97/10 (24 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني