جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » آل كركمان في ذكرى البيعة : مسيرة ملؤها الإنجاز والعطاء
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

آل كركمان في ذكرى البيعة :  مسيرة ملؤها الإنجاز والعطاء

 

 نشر في :  01-04-1440 07:44  

 
أزد - أبها : أكد مدير عام التعليم في منطقة عسير الأستاذ جلوي آل كركمان، أن الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله – مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية، مناسبة عظيمة تبعث على الفخر والاعتزاز، فقد شهد الوطن خلال السنوات القليلة الماضية جملة من التحولات والإصلاحات والإنجازات التي عززت من دور المملكة خليجيًا وعربيًا وعالميًا، فضلاً عما شهده من تنمية شاملة في كافة المناطق .

ولفت آل كركمان ، إلى أن عهد الملك سلمان تميز بالحزم والشفافية، ومحاربة الفساد ، والتطوير، وعزز من دور ومكانة المملكة على كافة الأصعدة، إضافة إلى المضي في تنفيذ رؤية 2030م ، التي تنم عن بعد نظر القيادة الرشيدة، واستشرافها للمستقبل ، في وقت تنعم المملكة فيه بالأمن والأمان ، فيما جسد السعوديون أنموذجًا رائعًا في ولائهم لقادتهم، ووقوفهم صفًا واحدًا ضد من يحاول النيل من أمن الوطن.

وجدد آل كركمان بهذه المناسبة ولاء منسوبي ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير من إداريين وإداريات ومعلمين ومعلمات وطلاب وطالبات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .

ودعا آل كركمان الله أن يحفظ المملكة قيادة وشعبًا وينصر جنود الوطن المرابطين على الحدود، ويرد كيد الأعداء. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.72/10 (20 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني