جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » الثقافة والفنون بجد تشهد حفل تخرج أول دفعة من دورات معهد الثقافة والفنون "ثقف"
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

الثقافة والفنون بجد تشهد حفل تخرج أول دفعة من دورات معهد الثقافة والفنون

 

 نشر في :  01-04-1440 10:40  

 
أزد - جدة : 
شهدت جمعية الثقافة والفنون بجدة حفل تخرج أول دفعة من دورات معهد الثقافة والفنون "ثقف"، وكانت الدورة في التمثيل للشاشة قدمها الفنان خالد الحربي. الدورة التي تُعد الأولى للمعهد في مدينة جدة واستضافتها قناة اقرأ في استديوهاتها بلغ عدد خريجيها ثلاثة عشر خريجاً، تلقوا تدريبهم طيلة فترة التدريب.

وحول هذه الدورة والتي حملت عنوان "التمثيل للشاشة" قال مقدمها الفنان خالد الحربي أن الدورة قدمت على شقين تطبيق نظري، تبعها تطبيق عملي، مبدياً - في ذات الوقت- سعادته بما لمسه من حماس لدى الخريجين أبان الدورة وتفانيهم في محاولات تطبيق ما تعلموه أثناء التدريب العملي.

وقال مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة: احتفلنا مع مدير معهد الثقافة والفنون "ثقف" الدكتور يحي القبيسي الذي أستطاع بما يملك من خبرات وقدرات تكوين فريق عمل نموذجي لإدارة المعهد وفق معايير عالية الجودة، وأضاف: نحن نشهد ختام الدورة الأولى في مجال التمثيل والتي قُدمت من الفنان خالد الحربي وتعد باكورة للتميز لما بعدها من دورات في جميع المجالات المستهدفة، شاكرا جهود واهتمام رئيس مجلس الادارة البروفيسور عمر بن عبدالعزيز السيف والمدير العام المهندس هشام الوابل بتوفير كل الدعم للجمعية وفروعها وللمعهد بما يعود بالارتقاء بالمخرجات في شتى البرامج المستهدفة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صحيفة المدينة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.24/10 (14 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني