جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » رياضة » النصر يفلت من قبضة الهلال ويرفض الخسارة وينهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

النصر يفلت من قبضة الهلال ويرفض الخسارة وينهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين

 

 نشر في :  01-04-1440 11:01  

 
أزد - الرياض : 
رفض فريق النصر الخسارة من نده الهلال في ديربي الرياض الذي جمعهما اليوم على ملعب جامعة الملك سعود ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فبعد أن أنهى الزعيم الشوط الأول متقدمًا بهدفين، عاد العالمي ليدرك التعادل في مباراة مثيرة وممتعة ومليئة بالفرص من الجانبين، علمًا بأن جميع الأهداف الأربعة جاءت من كرات عرضية.

استهل الهلال اللقاء بشكل قوي، وتمكن هدافه جوميز من افتتاح التسجيل بعد مرور 3 دقائق مستثمرًا عرضية من كاريلي ليضعها برأسه في الشباك.

كاد النصر أن يعادل النتيجة بعدها مباشرة، بتسديدة جوليانو بجوار القائم، أتبعها حمد الله بتسديدتين متتاليتين تصدى لها الدفاع.

اعتمد الهلال على المرتدات السريعة لاستغلال المساحات التي يتركها لاعبو النصر، واخترق البريك من الجهة اليمنى ولعب كرة عرضية لجوميز أودعها الشباك هدفًا ثانيًا د(17).

بالرغم من الهدفين، إلا أن النصر لم يهتز وكان الأكثر سيطرة ووصولًا للمرمى، لكن التوفيق لم يحالف لاعبيه في ترجمة الفرص لأهداف.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب النصر تبديلًا إيجابيًا بدخول يحيى الشهري بديلًا عن غالب، وكان هذا التبديل نقطة تحول في المباراة، وقرأ مدربه الهلال جيدًا فأغلق الأطراف ليجبر منافسه على تغيير أسلوب هجماته للعمق مما أدى لتكسر فرصه أمام الدفاعات النصراوية، وتبادل الفريقان الهجمات الخطرة، فصوب كنو كرة بجوار القائم، وجوميز في أحضان وليد عبدالله، حتى تمكن النصر من تسجيل هدفين في ظرف خمس دقائق، إذ أحرز جوليانو الهدف الأول برأسية إثر عرضية من مرابط د(73). قبل أن يتمكن حمد الله من تعديل النتيجة برأسية مستغلًا عرضية نجم المباراة مرابط.

وفي الوقت بدل الضائع منح الحكم البطاقة الحمراء للاعب الهلال كاريلي. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.47/10 (22 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني