جديد الأخبار


الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

 

الأخبار » محليات » تزامناً مع بداية “الأسبوع الحي” وزير التعليم يوجه رسائل مهمة لقادة المدارس والطلاب
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

تزامناً مع بداية “الأسبوع الحي” وزير التعليم يوجه رسائل مهمة لقادة المدارس والطلاب

 

 نشر في :  01-04-1440 11:12  

 
أزد - الرياض : 
وجه الدكتور أحمد العيسى، وزير التعليم، عدة رسائل مهمة لقادة المدارس والطلاب تزامناً مع بداية “الأسبوع الحي” الذي يسبق الاختبارات الفصلية.

وقال الوزير عبر “تويتر”: “زملائي قادة وقائدات المدارس.. إخواني المعلمين والمعلمات.. أبنائي الطلبة وأولياء أمورهم، بلادنا تسير ولله الحمد نحو العلا والمجد بقيادة حكيمة وشعب وفي، وتحقيق الانضباط المدرسي عنوان على شعورنا بالمسؤولية في تحقيق النهضة المنشودة”.

وتابع قائلاً: “الأسبوع الحي الذي يسبق الاختبارات الفصلية يعتبر أحد أهم أسابيع الفصل الدراسي، تُستكمل فيه المقررات وتُراجع النشاطات العلمية، وتستمر التهيئة النفسية للطلاب والطالبات وحضورهم وانضباطهم استثمار لحقهم في وقتهم. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صحيفة تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.49/10 (18 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني