جديد الأخبار


الثلاثاء 13 ذو القعدة 1440 / 16 يوليو 2019

 

الأخبار » أدب و ثقافة » الملك سلمان يرعى حفل افتتاح "الجنادرية" ال 33 .. الخميس المقبل
تاريخ اليوم : الثلاثاء 13 ذو القعدة 1440 / 16 يوليو 2019

الملك سلمان يرعى حفل افتتاح

 

 نشر في :  09-04-1440 07:04  

 
أزد - واس : 
يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الخميس المقبل، حفل افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية"، في دورته الثالثة والثلاثين الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني، تحت عنوان" وفاء وولاء"، والمتضمن سباق الهجن السنوي الكبير، كما يُشرّف - أيده الله - الحفل الخطابي والفني للمهرجان.

أعلن ذلك صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عيّاف وزير الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده سموه في مقر المركز الإعلامي بوكالة الأنباء السعودية بالرياض اليوم، حيث سلط سموه الضوء على أبرز فعاليات وبرامج المهرجان، وذلك بحضور المبعوث الخاص للرئيس الإندونيسي للشرق الأوسط الدكتور علوي شهاب، وسفير جمهورية إندونيسيا في المملكة أغوس أبي جبريل، ومعالي رئيس وكالة الأنباء السعودية عبدالله الحسين.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.37/10 (226 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني