جديد الأخبار


الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

 

الأخبار » أدب و ثقافة » الشيخ "المنيع" حول عمليات التجميل : لا تكون إلا لإزالة تشويه
تاريخ اليوم : الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019
"يجب أن نعتز بشخصيتنا الإسلامية وألا نكون إمعات نلهث وراء كل ناعق"

الشيخ

 

 نشر في :  10-04-1440 10:34  

 
أزد - الرياض : 
وصف المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كِبار العلماء الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع، هوس الإقبال على عمليات التجميل بالنازلة ولا تجوز لكونها نوعًا من تغيير خلق الله، إلا أن تكون لإزالة تشويه طرأ على الإنسان.

وفي التفاصيل، دعا الشيخ "المنيع"، النساء إلى الحذر من الإقدام على هذه العمليات دون داعٍ أو حاجة لها، قائلاً: "على أخواتنا أن يتقين الله وأن يحمدن الله على ما أنعم به عليهن من حسن الصورة وحسن الخلق".

وأضاف:"عمليات التجميل موضة غربية وفدت إلينا ويجب أن نعتز بشخصيتنا الإسلامية وأخلاقنا وثوابتنا وألا نكون إمعات نلهث وراء كل ناعق".

جاء ذلك خلال رده في برنامج يستفتونك على قناة الرسالة على حكم عمليات شد بشرة الوجه؟ موضحًا: "نحن الآن أمام نازلة، وهي نازلة الأخذ بالتجميل، فمجموعة كبيرة من أخواتنا مع الأسف الشديد تراها تأخذ بالتجميل من حيث بألا تكون مضطرة إلى ذلك، فتجدها مثلاً تفخم شفاهها أو خدودها أو أردافها أو مؤخرتها وكل ذلك تغيير لخلق الله!

وأجاز الشيخ "المنيع" إجراء عمليات التجميل لوجود الحاجة والداعي إليها كشرم في الشفة أو إعوجاج في الأنف ونحو ذلك.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صحيفة سبق


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.72/10 (192 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني