جديد الأخبار


الإثنين 19 ذو القعدة 1440 / 22 يوليو 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » محتجو السترات الصفراء : فوضى في قطاع النقل وحرق أكشاك دفع رسوم العبور
تاريخ اليوم : الإثنين 19 ذو القعدة 1440 / 22 يوليو 2019

محتجو السترات الصفراء : فوضى في قطاع النقل وحرق أكشاك دفع رسوم العبور

 

 نشر في :  12-04-1440 06:46  

 
أزد - وكالات : 
أحدث محتجو "السترات الصفراء" فوضى بقطاع النقل الفرنسي أمس (الثلاثاء) بعدما احتلوا أكشاك دفع رسوم العبور على الطرق السريعة وأحرقوا بعضها.

وأخبرت شركة "فنسي أوتوروت" ، وهي أكبر مشغل للطرق في فرنسا، إن الاحتجاجات مستمرة حالياً في نحو 40 موقعاً في شبكتها وإن عدداً من نقاط التقاطع على الطرق السريعة تعرض لأضرار بالغة وخصوصاً في جنوب البلاد.

وأوضحت في بيان "على قائدي المركبات اتباع أقصى درجات الحذر عند اقترابهم من بوابات دفع الرسوم أو منحدرات التقاطع على الطرق بسبب وجود الكثير من المشاة" .

وما زال أصحاب السترات الصفراء مستمرين بالاحتجاج في باريس رغم الإصلاحات الاقتصادية التي أطلقها الرئيس الفرنسي، إلا أن المحتجين قالوا إنها غير كافية لوقف الاحتجاجات. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.05/10 (227 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني