جديد الأخبار


الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

 

الأخبار » أخبار المناطق » فرع هيئة منطقة عسير يشارك بصفوة اعضائه في جنادرية 1440
تاريخ اليوم : الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

فرع هيئة منطقة عسير يشارك بصفوة اعضائه في جنادرية 1440

 

 نشر في :  14-04-1440 11:13  

 
أزد - الرياض : 
يواصل فرع الرئاسة العامه لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر مشاركاته السنوية في المهرجان الوطني للتراث والثقافه بالعاصمه الرياض ضمن خطة الرئاسة العامه ؛ والتي تحظى بأشراف ودعم ومتابعة صاحب المعالي الرئيس العام الاستاذ الدكتور عبدالرحمن السند حيث تستهدف المشاركة قيام نخبة من الاعضاء بواجب الامر بالمعروف وفق الانظمة والتعليمات .
الجدير بالذكر بأن فضيلة مديرعام فرع الرئاسة بمنطقة عسيرالشيخ ' جابر بن عبدالله الشهري ' يختار بنفسة الكفاءات المشاركة والتي أثبتت في الاعوام السابقه تميزها وحازت على خطابات شكر من صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيزاميرمنطقة عسير ؛ والاعضاء المشاركون من فرع هيئة منطقة عسير لهذا العام على النحو الاتي :
الشيخ ظافرالتوم رئيسأ .
الشيخ يحيى بن دحوان عضوا .
الشيخ علي بن منصور عضوا .
الشيخ بندر ال شاهر عضوا .
الشيخ محمد بن علوش عضوا .
الشيخ احمد عبيد عضوا .
حفظ الله قيادة هذه البلاد من كل سوء ومكروة وأعانهم وسددهم وحفظ للبلاد والعباد نعمة الامن والايمان . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.78/10 (153 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني