جديد الأخبار


الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » الصومال .. مصرع 11 مسلحا من حركة الشباب إثر غارتين جويتين شنهما الجيش الأمريكي
تاريخ اليوم : الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

الصومال .. مصرع 11 مسلحا من حركة الشباب إثر غارتين جويتين شنهما الجيش الأمريكي

 

 نشر في :  15-04-1440 11:51  

 
أزد - وكالات : 
أعلن الجيش الأمريكي عن مقتل 11 مسلحًا من حركة الشباب في الصومال إثر غارتين جويتين شنهما الأربعاء الماضي. وذكرت القيادة الأمريكية في إفريقيا (أفريكوم) في بيان لها أمس أن الغارتين الجويتين اللتين استهدفتا متشددي حركة الشباب في محيط بلدة بليد أمين الجنوبية، على بعد حوالي 40 كلم شمال العاصمة مقديشو، كانتا دفاعًا عن النفس.

وجاء في البيان أن قوات مشتركة صومالية وأخرى تابعة لبعثة الاتحاد الإفريقي في الصومال (أميسوم) كانت تقوم بعملية في المنطقة لتطهير منشآت معروفة لحركة الشباب، عندما قام مسلحون من الحركة بالمناورة والاشتباك مع القوة المشتركة.

وأشارت "أفريكوم" إلى أن جنودًا أمريكيين كانوا حاضرين خلال المهمة بصفة استشارية. وأضاف المصدر ذاته أنه لم يصب أي أحد من الشركاء أو من أفراد القوات الأمريكية خلال العملية، مشيرًا إلى أنه لم يصب أو يقتل مدنيون في الغارتين الجويتين.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
9.03/10 (213 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني