جديد الأخبار


الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

 

الأخبار » الحوادث » كاميرات المراقبة تفضح باكستاني اعتاد على نشل زبائن مطعم بمكة .. والشرطة تقبض عليه
تاريخ اليوم : الأربعاء 17 جمادى الأول 1440 / 23 يناير 2019

كاميرات المراقبة تفضح باكستاني اعتاد على نشل زبائن مطعم بمكة .. والشرطة تقبض عليه

 

 نشر في :  16-04-1440 09:29  

 
أزد - مكة المكرمة : 

تمكنت شرطة أجياد بمكة المكرمة من القبض على جانٍ؛ قام بسرقة زبائن أحد المطاعم بحي المسفلة، ورصدته كاميرات المراقبة التابعة للمطعم وهو يقوم بجريمة النشل.

وبحسب "سبق"، فإن صاحب مطعم بحي المسفلة بمكة المكرمة قدَّم بلاغًا، يفيد فيه بأنه ضبط شخصًا؛ يقوم بسرقة زبائنه عن طريق النشل. وبوصول الجهات الأمنية للموقع وُجد الشخص، وهو من الجنسية الباكستانية. وبعد الرجوع لكاميرات المراقبة في المطعم تم رصد الجاني، ويبلغ من العمر 35 عامًا، واتضح أنه قام بنشل زوار المطعم.

وبناء عليه قامت الجهات الأمنية بالتحفظ على الجاني، وإعداد محضر، وسُلم لمركز شرطة أجياد لإكمال التحقيقات تمهيدًا لإحالته إلى النيابة العامة بحكم الاختصاص. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.00/10 (148 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني