جديد الأخبار


الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

 

الأخبار » متنوعة » شاهد الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام تتسوق لعطلة عيد الميلاد من محل تخفيضات
تاريخ اليوم : الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019

شاهد الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام تتسوق لعطلة عيد الميلاد من محل تخفيضات

 

 نشر في :  17-04-1440 11:13  

 
أزد - وكالات : 
تفاجأ المتسوقون في متجر"رينج" البريطاني البسيط، بوجود دوقة كامبرج وزوجة الأمير وليام، كيت ميدلتون، وسطهم، وهي تتسوق بشكل عفوي لعطلة الأعياد.وانتشرت صور على وسائل التواصل الاجتماعي لميدلتون وهي تتسوق داخل أحد متاجر "رينج"، وهو محل مخصص للبضاعة المخفضة، حسب ما نشرت صحيفة "ذا صن".

وقالت إحدى الأمهات التي كانوا يتسوقن في المتجر: "أعدت النظر عدة مرات عندما رأيتها. لا تتوقع عادة رؤية أفراد العائلة الملكية يتسوقون في متجر "رينج"".

وقالت الصحيفة إن ميدلتون تعودت على ممارسة تقليد قديم مع عائلتها، يتمثل بتبادل الهدايا المتواضعة خلال أمسية عيد الميلاد، وهو ما دفعها للتسوق في محل التخفيضات. وأكدت الصحيفة أن أبناءها كانوا برفقتها في المتجر، وهم الأمير جورج (5 أعوام) والأميرة شارلوت (3 أعوام).

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.30/10 (368 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني