جديد الأخبار


الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » السلطات التركية تستجوب الممثل الشهير "متين أكبينار 77 عاما" بشبهة توجيهه تهديدات لأردوغان
تاريخ اليوم : الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

السلطات التركية تستجوب الممثل الشهير

 

 نشر في :  17-04-1440 05:18  

 
أزد - وكالات : 
استجوبت السلطات في اسطنبول اليوم ممثّلاً تركيّاً شهيراً بشبهة توجيهه "تهديدات" إلى الرئيس رجب طيّب أردوغان، كما أفادت وسائل إعلام.

وبحسب شبكة "سي أن أن-تورك" فإنّ الممثّل متين أكبينار (77 عاماً) حضر صباح اليوم إلى مكتب المدّعي العام لاسطنبول بناء على استدعاء لاستجوابه.

ووفقًا لوسائل إعلام تركيّة فقد فُتح التحقيق بعد أن قال الممثّل خلال برنامج بثّته قناة "هالك تي في" المعارضة الجمعة إنّ الديموقراطية هي "الخيار الوحيد لإنقاذ تركيا من الاستقطاب والفوضى".

وأضاف "إذا فشلنا في ذلك، وعلى غرار ما حصل مع كلّ أشكال الفاشية، فإنّ الزعيم يمكن أن يُعلق رأساً على عقب أو أن يُسمَّم في زنزانة أو أن يلقى نفس المصير الذي لقيه قادة آخرون في الماضي"، وقال الممثّل أيضاً، وفقاً لوسائل الإعلام، إنّ جميع القادة الأتراك "الذين تحوّلوا إلى روسيا" تمّت الإطاحة بهم في انقلابات عسكرية، باستثناء مؤسّس تركيا الحديثة مصطفى كمال أتاتورك.

واشارت وسائل الإعلام الى ممثّلاً آخر شارك في الحلقة نفسها ويدعى مجدت غيزان تم استجوابه أيضاً.


نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.73/10 (201 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني